اروع باقة ورد

هذا المنتدى يتطلب تسجيل ويسمح للزوار بقرأة المواضيع والكتابة
 
الرئيسيةالبوابه اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العاب السباحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 206
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: العاب السباحة   السبت أغسطس 16, 2008 11:46 am

اعتبر اتحاد السباحة فريق كرة الماء لمرحلة العمومي بالنادي العربي بطلا للدوري، وتتويجه رسميا وتسليم لاعبيه الكأس والميداليات الذهبية، بينما اجل اعلان صاحبي المركزين الثاني والثالث.
وكان من المفروض ان تقام المباراة الختامية للبطولة بين فريقي العربي والقادسية على مجمع احواض المغفور له الشيخ عبدالله السالم بنادي القادسية حيث حضر عن الاتحاد سالم الحساوي أمين السر المساعد وفايز التوحيد عضو مجلس الادارة ومدير منتخبات كرة الماء بالاتحاد كما حضر من العربي مدير الالعاب الماضي خالد عبدالصمد ومن القادسية حضر أمين السر العام رضا معرفي وعضو مجلس الادارة ومدير الالعاب المائية بالقادسية حسن ابوالحسن. كما حضر الحكمان اللذان كانا من المقرر ان يديرا اللقاء وهما عنبر المعتوق وطارق الملا. كما حضرها جمهور لا بأس به كان تواقا لحضور هذا اللقاء بين الاخضر والاصفر.
لكن ومع الاسف الشديد سارت الامور بما لا تشتهي السفن اذ اختلف مسؤولو الناديين على تفسيرات فنية والاحتمالات التي قد تتعرض لها المباراة، فمثلا اذا فاز العربي بالمباراة سيتوج بطلا.. اما فوز القادسية فإن الفريقين سيتعادلان في عدد النقاط ولكل فريق سبع نقاط، وفي مثل هذه الحالة اصر الطرف القدساوي على اقامة مباراة فاصلة. اما الطرف العربي فأكد أن الامر لا يحتاج الى تأويل بل النصوص واضحة وهي العودة الى فارق الاهداف في لقاءات المربع الذهبي وفي مثل هذه الحالة فإن العربي سيفوز باللقب.
استمر النقاش والشد والجذب بين الطرفين، وبحضور سالم الحساوي امين السر المساعد للاتحاد، لاكثر من ساعة للاتفاق على لعب المباراة وبالفعل دخل لاعبو الفريقين الى الحوض مع تفاؤل من جميع الحضور الا انه وفي الساعة الثامنة و37 دقيقة وقبل بداية صافرة الحكم انقطع التيار الكهربائي عن الحوض.
وابلغ سالم الحساوي امين السر المساعد لاتحاد السباحة «الوطن» بان انقطاع التيار الكهربائي كان متعمدا وليس نتيجة خلل فني، وقال وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في الاتحاد فان النادي المقامة على مجمع احواضه هو مسؤول مسؤولية كاملة عن سلامة وامن الجميع وبالتالي فان نتيجة المباراة لصالح العربي 0/5 وبالتالي يحصل العربي على اربع نقاط ويصبح في جعبته ثماني نقاط ويحرز اللقب.
وذكر الحساوي انه سبق ان ابلغ الاتحاد الاندية من خلال كتاب رسمي ارسل للاندية 2008/5/13 يوضح فيه انه في حالة التعادل بالنقاط يحدد المركزان الاول والثاني بناء على فارق الاهداف.


أبوالحسن يستنكر

من جهته اكد عضو مجلس الادارة ومدير الالعاب المائية بالقادسية حسين ابوالحسن ان انقطاع التيار الكهربائي جاء لاسباب فنية ورفض رفضا قاطعا تعمد اي احد بالنادي قطعه وقال لـ «الوطن» ليست هذه التصرفات من شيمة ابناء القادسية موضحا انه كان من المفروض ان تؤجل المباراة لاقامتها في وقت لاحق، الا ان يتم تتويج العربي فالمشكلة ما زالت قائمة ولم تحسم من خلال اللجان الفنية وتساءل كيف يتم التتويج في هذه الحالة؟.
ارجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nismah.alafdal.net
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 206
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: العاب السباحة   السبت أغسطس 16, 2008 11:46 am

ارجو الرد على المساهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nismah.alafdal.net
ملكة الاحساس

avatar

انثى عدد الرسائل : 12
العمر : 18
تاريخ التسجيل : 01/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: العاب السباحة   الجمعة أبريل 01, 2011 3:21 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girls.forumegypt.net/
 
العاب السباحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اروع باقة ورد :: سلة المهملات :: قسم الرياضة :: الكرة والالعاب الاخرى-
انتقل الى: